فني كهربائي وسباك بالرياض

فني كهربائي وسباك بالرياض

في الماضي كانت هناك وظائف بسيطة للناس، ولكن مع تقدم العلم، بالإضافة إلى زيادة عدد الوظائف وتنوعها، زاد تعقيد الوظائف أيضًا ومن بين هذه المشاعل الجديدة يمكن أن نذكر فني كهربائي وسباك بالرياض.

إن العمل بالكهرباء أو السباكة، ليس متاحًا للجميع ويتطلب مهارات ومعرفة كافية، لذا داخل هذه المقالة، سنقوم بتقديم مجموعة من أم التفاصيل عما يقوم به المتخصص في كل مجال لخدمتك، تابعنا للنهاية.

مميزات خدمات فني كهربائي وسباك بالرياض

فني كهربائي وسباك بالرياض

فني كهربائي وسباك بالرياض

هل تعاني من وجود مشكلة في أي من شبكتي (السباكة – الكهرباء) داخل مبناك؟ دعنا نوفر لك الخدمات المتخصصة في هذا المجال التي تتمتع بالآتي:

  • الكشف على كل الأعطال الموجودة بلحة الكهرباء متوفرة على أيدي أطقم كهربائية من (مهندس – فني) من أجل تحديد المشكلة وحلها على الفور.
  • كل المطلوب من قطع غيار خاصة بالكهرباء من (مفاتيح – كابلات – أسلاك) نوفرها لك من أنواع مستوردة أصلية.
  • ضمانات كل مراحل التركيبات الخاصة بنا، تكون مناسبة لك على كافة مراحل العمل المقدمة من الفني المتخصص.
  • نوفر مجموعة من أجهزة الكشف عن تسربات الصرف الصحي، تعمل بتقنيات حديثة، تساعد على تحديد منطقة التسرب بكل دقة.
  • كل أنواع المواسير والوصلات تجدها متوفرة من داخل شركة نسيم الرياض للتركيب أو الاستبدال في أي وقت يناسبك.
  • الفرق الفنية لدينا يمكنها تركيب شبكات السباكة في المباني التي يتم تأسيسها أو تشطيبها بصورة سريعة ودقيقة.
  • كلا الخدمتين، تتوفران بأسعار مناسبة في متناول يد العملاء من كل الطبقات المادية داخل كل أحياء الرياض.
  • تستطيع الحصول على الخدمة المقدمة في أي وقت، عبر الاتصال على رقم الشركة المتوفر على الصفحة الرسمية.
اسم المؤسسة فني كهربائي وسباك / شركة نسيم الرياض
عنوان المؤسسة الياسمين – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف المؤسسة
أوقات عمل المؤسسة تبدأ من السعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7 مساءً
خدمات المؤسسة نقل اثاث – غسيل خزانات – فك وتركيب باركيه
عدد فني كهربائي يزيد العدد عن 90 فني كهرباء
عدد فني سباكة يزيد العدد عن 80 فني سباكة
مكاتب فني كهربائي وسباك بالرياض الملقا- الربيع – لبن – اليرموك – النخيل – الندى

أفضل سباك مباني محترف

سباكة المباني لديها مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك تركيب (أنابيب المياه – الغاز -الصرف الصحي -أنظمة التهوية الميكانيكية – الحرارية) فضلا عن الأنابيب الصناعية، بالإضافة إلى ذلك يعد إصلاح السباكة وإصلاح الأعطال أيضًا أحد الواجبات الرئيسية لهذه الوظيفة.

نتيجة لذلك فإن الأشخاص الذين ينشطون في هذا المجال يُعرفون بالسباكين الخبراء من داخل شركة نسيم الرياض، يكونوا حاصلين على شهادة دولية في دورات متخصصة يمكنهم الحصول عليها داخل كل مقرات التدريب التابعة للشركة في الكثير من أحياء الرياض.

نوفر لك مجموعة من الاستشارات المقدمة من سباكين متخصصين في مجال تحديد أعمال (تركيبات الصرف الصحي – مواسير المياه – الخلاطات الداخلية والخارجية) لكل من المباني (القديمة – الحديثة – تحت التأسيس).

تعتبر سباكة البناء من الوظائف التي لا تزال مطلوبة بشكل كبير بين رواد الأعمال ومحترفي البناء، لذلك يمكن للشخص الذي لديه الرغبة والموهبة الصحيحة في هذا المجال، من خلال استكمال الدورات التدريبية لمدرسة متخصصة تابعة للشركة واكتساب المهارات اللازمة، أن يعمل سباكًا محترفًا وبدخل جيد.

تركيب وصيانة كهرباء وسباكة مباني

فني كهربائي وسباك بالرياض

فني كهربائي وسباك بالرياض

إن كنت من سكان الرياض، سوف نوفر لك مجموعة من أعمال تركيبات كهرباء وسباكة مباني توفر لك الإجابات التالية:

س: هل يمكن تركيب لوحة المفاتيح بالمبنى؟

ج: نوفر لك كل القطع المطلوبة للوحة من (الصمامات – محول – مصباح إشارة – بدن معدن – مفتاح تلقائي – مفتاح التحديد – مفتاح إنقاذ الحياة – ذر تناوب) وغيرها من القطع.

س: هل يتوفر لديكم قطع غيار للكهرباء والسباكة؟

ج: نعم، لدينا كل أنواع القطع المستوردة من ألمانيا وأمريكا من القطع الأصلية داخل مقرات الشركة المنتشرة داخل كل أحياء الرياض بالمناطق الخمس.

س: هل توجد خدمة صيانة لشبكة السباكة؟

ج: تشمل أعمال الصيانة المقدمة على شبكة الصرف مجموعة من أعمال (أعمال لحام – تطبيق عوازل – استبدال قطع تالفة) بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة من داخل الشركة.

س: كم تبلغ مدة تنفيذ تركيبات الكهرباء؟

ج: نحدد المدة بما يناسب الأعمال المطلوبة من (تركيبات أسلاك – تمديدات كابلات – استبدالات قطع تالفة – تأسيس شبكات) من قبل فريق المعاينة الأولي.

مهام فني كهربائي وسباك بالرياض

تتعدد مهما كل من التخصصين عند الرغبة في تنفيذ الأعمال الخاصة بالمباني خلال مراحل التأسيس أو التشطيب أو التجديد، تعرف على تفاصيلها من التالي:

أولًا: مهام فني كهربائي

  • العمل على تصميم وتركيب الأنظمة الكهربائية والإضاءة.
  • القيام بأعمال فحص وحماية الأنظمة الكهربائية الداخلية والخارجية.
  • تنفيذ أعمال تركيب وتوصيل الدوائر الكهربائية المختلفة.
  • وضع خطط وتنفيذ التمديدات الكهربائية للمباني المختلفة.
  • العمل على مد أنواع الأسلاك والكابلات لمختلف الصناعات.
  • كل ما يخص تمديدات الأسلاك للآلات والمعدات الكهربائية.
  • العمل على تركيب ومراقبة واختبار المعدات الكهربائية.
  • كل ما يخص أعمال الإشراف على أنظمة الطاقة الكهربائية.
  • تقديم أعمال تتعلق ببدء تشغيل المحركات الكهربائية المختلفة.
  • مد كل أنواع الأسلاك المطلوب تركيبها داخل أو خارج المبنى.

ثانيًا: فني سباكة

  • إنشاء وإصلاح التبريد المنزلي والتجاري بالمعدات المتخصصة.
  • تمديد أنابيب المياه الباردة والساخنة في المبنى من الداخل أو الخارج.
  • توصيل جميع أنواع الأنابيب، من كل الأنواع الموجودة بالأسواق.
  • تنفيذ أعمال سباكة المياه والصرف الصحي وتركيب الأجهزة الصحية.
  • إنشاء وإصلاح أنظمة التدفئة المركزية بالماء الساخن (التدفئة)
  • استخدام أجهزة رسم نظام المرافق الميكانيكية للمبنى من كل الجهات.
  • تركيب كل التوصيلات الداخلية الخاصة بتوصيلات المياه.
  • إصلاح مشكلات الانسدادات التي تحدث في شبكة الصرف.
  • وضع خطة متكاملة من أجل تركيب كل أجزاء شبكة الصرف.

ما أسعار تركيبات الكهرباء والسباكة بالرياض؟

نتعرف على أهم أسعار تركيبات الكهرباء والسباكة بالرياض، على مجموعة من الخدمات الهامة التي تتوفر كالتالي:

الخدمة السعر
تركيب كهرباء منزل 100 ريال سعودي
تركيب + تصليح الأسلاك الكهربائية 70 ريال سعودي
تركيب + صيانة مفاتيح الكهرباء 90 ريال سعودي
سباكة مواسير صرف صحي 50 ريال سعودي
تصليح سباكة المنزل 2500 ريال سعودي
سباكة الحمام الواحد 600 ريال سعودي

ارخص فني كهربائي معتمد

فني كهربائي وسباك بالرياض

فني كهربائي وسباك بالرياض

في الوقت الحاضر، تشير مختلف الصناعات والشركات والبنوك والأروقة والمحلات التجارية وما إلى ذلك إلى فنيي الكهرباء لكهربة المباني السكنية والمكاتب، كما أن توصيل الأسلاك للآلات والمعدات الصناعية يقع على عاتق فني الكهرباء ويمكنه العمل في مختلف القطاعات والاتجاهات.

نقدم التمديدات العامة والتمديدات الصناعية، على يد فني كهرباء يمتلك مهارات في أعمال أحدهما أو كليهما ويبدأ العمل بشكل حصري كفنيي كهرباء البناء، عند اتصالك على رقم شركتنا في أي وقت من مراحل بناء المبنى الخاص بك.

يمكن الاعتراف بأن الكهرباء هي من أكثر الخدمات التي يطلبها العملاء، والتي يحتاجونها في كل حالة خلال (بناء – تشطيب – ترميم – تجديد) المبني المختلفة من فلل أو قصور أو منازل أو غيرها من الأنواع الموجودة داخل الرياض.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا للاستخدام الواسع النطاق للكهرباء في المباني، نقوم بتحديث تقنيتها ومعرفتها كل عام، لذلك يمكن لفني الكهرباء الموجود لدينا تنفيذ كل ما تركب به من (تركيبات – تمديدات) خاصة بالمباني من الداخل أو الخارج.

أقرأ ايضًا:

 

الاسئلة الشائعة

  • مميزات خدمات فني كهربائي وسباك بالرياض

    هل تعاني من وجود مشكلة في أي من شبكتي (السباكة – الكهرباء) داخل مبناك؟ دعنا نوفر لك الخدمات المتخصصة في هذا المجال التي تتمتع بالآتي: • الكشف على كل الأعطال الموجودة بلحة الكهرباء متوفرة على أيدي أطقم كهربائية من (مهندس – فني) من أجل تحديد المشكلة وحلها على الفور. • كل المطلوب من قطع غيار خاصة بالكهرباء من (مفاتيح – كابلات – أسلاك) نوفرها لك من أنواع مستوردة أصلية. • ضمانات كل مراحل التركيبات الخاصة بنا، تكون مناسبة لك على كافة مراحل العمل المقدمة من الفني المتخصص. • نوفر مجموعة من أجهزة الكشف عن تسربات الصرف الصحي، تعمل بتقنيات حديثة، تساعد على تحديد منطقة التسرب بكل دقة. • كل أنواع المواسير والوصلات تجدها متوفرة من داخل شركة نسيم الرياض للتركيب أو الاستبدال في أي وقت يناسبك. • الفرق الفنية لدينا يمكنها تركيب شبكات السباكة في المباني التي يتم تأسيسها أو تشطيبها بصورة سريعة ودقيقة. • كلا الخدمتين، تتوفران بأسعار مناسبة في متناول يد العملاء من كل الطبقات المادية داخل كل أحياء الرياض. • تستطيع الحصول على الخدمة المقدمة في أي وقت، عبر الاتصال على رقم الشركة المتوفر على الصفحة الرسمية. اسم المؤسسة فني كهربائي وسباك / شركة نسيم الرياض عنوان المؤسسة الياسمين – الرياض – المملكة العربية السعودية هاتف المؤسسة أوقات عمل المؤسسة تبدأ من السعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7 مساءً خدمات المؤسسة نقل اثاث – غسيل خزانات – فك وتركيب باركيه عدد فني كهربائي يزيد العدد عن 90 فني كهرباء عدد فني سباكة يزيد العدد عن 80 فني سباكة مكاتب فني كهربائي وسباك بالرياض الملقا- الربيع – لبن – اليرموك – النخيل - الندى

  • أفضل سباك مباني محترف

    سباكة المباني لديها مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك تركيب (أنابيب المياه - الغاز -الصرف الصحي -أنظمة التهوية الميكانيكية – الحرارية) فضلا عن الأنابيب الصناعية، بالإضافة إلى ذلك يعد إصلاح السباكة وإصلاح الأعطال أيضًا أحد الواجبات الرئيسية لهذه الوظيفة. نتيجة لذلك فإن الأشخاص الذين ينشطون في هذا المجال يُعرفون بالسباكين الخبراء من داخل شركة نسيم الرياض، يكونوا حاصلين على شهادة دولية في دورات متخصصة يمكنهم الحصول عليها داخل كل مقرات التدريب التابعة للشركة في الكثير من أحياء الرياض. نوفر لك مجموعة من الاستشارات المقدمة من سباكين متخصصين في مجال تحديد أعمال (تركيبات الصرف الصحي – مواسير المياه – الخلاطات الداخلية والخارجية) لكل من المباني (القديمة – الحديثة – تحت التأسيس). تعتبر سباكة البناء من الوظائف التي لا تزال مطلوبة بشكل كبير بين رواد الأعمال ومحترفي البناء، لذلك يمكن للشخص الذي لديه الرغبة والموهبة الصحيحة في هذا المجال، من خلال استكمال الدورات التدريبية لمدرسة متخصصة تابعة للشركة واكتساب المهارات اللازمة، أن يعمل سباكًا محترفًا وبدخل جيد.

  • تركيب وصيانة كهرباء وسباكة مباني

    إن كنت من سكان الرياض، سوف نوفر لك مجموعة من أعمال تركيبات كهرباء وسباكة مباني توفر لك الإجابات التالية: س: هل يمكن تركيب لوحة المفاتيح بالمبنى؟ ج: نوفر لك كل القطع المطلوبة للوحة من (الصمامات - محول - مصباح إشارة - بدن معدن - مفتاح تلقائي - مفتاح التحديد - مفتاح إنقاذ الحياة – ذر تناوب) وغيرها من القطع. س: هل يتوفر لديكم قطع غيار للكهرباء والسباكة؟ ج: نعم، لدينا كل أنواع القطع المستوردة من ألمانيا وأمريكا من القطع الأصلية داخل مقرات الشركة المنتشرة داخل كل أحياء الرياض بالمناطق الخمس. س: هل توجد خدمة صيانة لشبكة السباكة؟ ج: تشمل أعمال الصيانة المقدمة على شبكة الصرف مجموعة من أعمال (أعمال لحام – تطبيق عوازل – استبدال قطع تالفة) بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة من داخل الشركة. س: كم تبلغ مدة تنفيذ تركيبات الكهرباء؟ ج: نحدد المدة بما يناسب الأعمال المطلوبة من (تركيبات أسلاك – تمديدات كابلات – استبدالات قطع تالفة – تأسيس شبكات) من قبل فريق المعاينة الأولي.

  • مهام فني كهربائي وسباك بالرياض

    تتعدد مهما كل من التخصصين عند الرغبة في تنفيذ الأعمال الخاصة بالمباني خلال مراحل التأسيس أو التشطيب أو التجديد، تعرف على تفاصيلها من التالي: أولًا: مهام فني كهربائي • العمل على تصميم وتركيب الأنظمة الكهربائية والإضاءة. • القيام بأعمال فحص وحماية الأنظمة الكهربائية الداخلية والخارجية. • تنفيذ أعمال تركيب وتوصيل الدوائر الكهربائية المختلفة. • وضع خطط وتنفيذ التمديدات الكهربائية للمباني المختلفة. • العمل على مد أنواع الأسلاك والكابلات لمختلف الصناعات. • كل ما يخص تمديدات الأسلاك للآلات والمعدات الكهربائية. • العمل على تركيب ومراقبة واختبار المعدات الكهربائية. • كل ما يخص أعمال الإشراف على أنظمة الطاقة الكهربائية. • تقديم أعمال تتعلق ببدء تشغيل المحركات الكهربائية المختلفة. • مد كل أنواع الأسلاك المطلوب تركيبها داخل أو خارج المبنى. ثانيًا: فني سباكة • إنشاء وإصلاح التبريد المنزلي والتجاري بالمعدات المتخصصة. • تمديد أنابيب المياه الباردة والساخنة في المبنى من الداخل أو الخارج. • توصيل جميع أنواع الأنابيب، من كل الأنواع الموجودة بالأسواق. • تنفيذ أعمال سباكة المياه والصرف الصحي وتركيب الأجهزة الصحية. • إنشاء وإصلاح أنظمة التدفئة المركزية بالماء الساخن (التدفئة) • استخدام أجهزة رسم نظام المرافق الميكانيكية للمبنى من كل الجهات. • تركيب كل التوصيلات الداخلية الخاصة بتوصيلات المياه. • إصلاح مشكلات الانسدادات التي تحدث في شبكة الصرف. • وضع خطة متكاملة من أجل تركيب كل أجزاء شبكة الصرف.

  • ما أسعار تركيبات الكهرباء والسباكة بالرياض؟

    نتعرف على أهم أسعار تركيبات الكهرباء والسباكة بالرياض، على مجموعة من الخدمات الهامة التي تتوفر كالتالي: الخدمة السعر تركيب كهرباء منزل 100 ريال سعودي تركيب + تصليح الأسلاك الكهربائية 70 ريال سعودي تركيب + صيانة مفاتيح الكهرباء 90 ريال سعودي سباكة مواسير صرف صحي 50 ريال سعودي تصليح سباكة المنزل 2500 ريال سعودي سباكة الحمام الواحد 600 ريال سعودي

You cannot copy content of this page