شركة عزل خزانات بالشفا الرياض خصومات 40% 0557304886

شركة عزل خزانات بالشفا الرياض خصومات 40% 0557304886

المحتوى الرائج

افضل شركة عزل خزانات بالشفا وجميع احياء الرياض

لا شك بأن المياه التي نحصل عليها من خلاطات المياه غير نقية بنسبة كبيرة فهي مياه المحيطات والأنهار التي تعقم وتنقى ولكنها تصل إلينا بها نسبة من الأملاح والشوائب والمعادن فالآمر يسبب أضرار عديدة على صحة الإنسان.

لذلك نجد بأن العديد من الحالات في المستشفيات تأتي بسبب تلوث في المعدة وفشل كلوي وسرطان بالكلى، فكل هذا ينتج من المياه الملوثة والغير منقاه بنسبة 100% فيقوم الكثير، فالآن ظهرت خزانات المياه التي تحتاجها كافة الدول العربية لعدم توفير المياه إليهم بنسبة كبيرة فتلك الخزانات دورها حفظ المياه لإستخدامها في الأوقات الضرورية وقت إنقطاع المياه.

فأصبحت الدول العربية تمثل تستخدم الخزانات بنسبة 90% في(المنازل، الاسطح، الشركات، المصانع، محطات المياه) ولكن الأمر لا يتوقف على شراء الخزان وتركبيه فقط ولكنه يحتاج لأمور أخرى للحصول على مياه نظيف وخزان صحي وجديد مدى الحياة.

 

ما أنواع خزانات المياه الصحية وذات العمر الإفتراضي الطويل ؟

تنقسم الخزانات لعدة أنواع فمن أبرزها:

خزانات مياه الشرب:

  • وهي خزانات مصممة من البلاستيك والخرسان والفيبر جلاس وهي خزانات آمنة لحفظ مياه الشرب ومصممة بفتحات فقط لدخول وخروج المياه ومغلقة من كافة النواحي لمنع دخول الحشرات والشوائب المناخية.
  • حجمها متوسط لتتناسب كافة المباني فهي تضع إما بالاسطح وتسمى(الخزانات العلوية) أو البدرومات وهي(الخزانات الأرضية).
  • تثبت بشكل هندسي من خلال دعامات رائع لعدم التشققات والشروخ التي تسبب تسربات المياه.
  • تستخدم لحفظ المياه لتوفيرها وقت الإحتياج في طهي الطعام أو الشراب أو الإستحمام.
  • الخزانات الإستنالس وهي من الخزانات الأكثر من رائعة التي ظهرت مؤخراً فهي تطهر وتنقي المياه وتحافظ عليها من الشوائب والأتربة ولا يوجد بها فتحات كثيرة لمنع دخول حشرات أو أتربة، وهي الأكثر إستعاملاً في وقتنا الحالي، فعليك شرائها دون شك.

خزانات مياه الصرف الصحي:

  • وهي الخزانات المتواجدة في محطات الصرف الصحي المسؤولة عن تنظيف شبكات الصرف وتنقية المياه من العوالق والشوائب والأشياء الصلبة.
  • فهي تستخدم للمياه الجوفية ومياه الملوحة والمياه السطحية ومياه الآبار.
  • تستخدم عادة في الأماكن الأرضية بالمباني والمنازل والفلل في القبو والبدرومات للحماية من تسربات المياه والرطوبة التي تؤثر على البنية الأرضية والتربة.
  • حجمها كبيرة لتتحمل ضغوطات المياه فهي مصنعة من مواد قوية مثل البولي إيثلين والأيبوكسي.

 

كيف نحمي خزانات المياه دائماً ؟

  • تتعرض خزانات المياه للتلوثات الناتجة من البيئة مما يؤدي للتآكل والصدأ وهذا يؤثر على تسمم المياه وتكون السرطانات والأمراض الخطيرة داخل الجسم.
  • لذلك قدمت شركة نسيم الرياض أفضل الحلول والوسائل في حماية الخزانات مدى الحياة بتلك الطرق التي يقدمها العمالة والمهندسين الخبراء في المجال فهم يقومون على خطوات للتنظيف دائمة بالإتفاق معنا كل ما عليك الاتفاق على نظام التنظيف المناسب إليك سواء أسبوعياً، شهرياً، نصف سنوياً، سنوياً، حيث تقوم الشركة بتلك الخطوات التي تضمن حماية وأمان للخزانات دائماً:

أولأ: تنظيف شبكات المياه المتصلة بالخزانات فهي الأكثر إلماماً للشوائب والعوالق والرائحة الكريهة بسبب تعكر المياه فيتم تنظيفها من كافة الجوانب وشفط العوالق كالأوراق والأشجار من خلال حديدة رفيعة ثم يتم ضخ منظفات قوية لإزالة الأوساخ، فتنظيف الشبكات الرئيسية للخزانات يرشد استهلاك المياه ويجعلها نقية مثل صفاء السماء.

ثانياً: هناك كلور مخصص لتعقيم الخزانات وهي مرحلة أساسية تنقي المياه من الفيروسات والفطريات والبكتريا مما تضمن حصول على مياه خالية من الأمراض أو نسبة المعادن المترسبة بها فهي تستورد أقوى أنواع الكلور المعقم والآمن وينقي المياه ويجعلها بيضاء خالية من الرائحة أو اللون أو الإصفرار.

ثالثاً: تعكر المياه يحدث بسبب التلوث الذي يسببه الفيروسات والبكتريا وهي تتكون من الطحالب الخضراء التي تؤدي لمرض البلهارسيا وميكروبات قاتلة داخل الجسم كما تتكون مواد صغيرة الغير مرئية فهناك مواد توضع في المياه تحمي من ذلك حتى وقت تنظيف الخزان مرة أخرى.

رابعاً: يتم تنظيف موتور ومضخات وفلاتر الخزانات فيتم تراكم بها الشوائب والخيوط الناتجة من تقلبات الطقس وخصوصاً بفصل الشتاء بسبب الرياح والعواصف.

خامساً: يتم سد الثقوب والشروخ المتواجدة في مواسير الخزانات وفي الجدران فهي تسبب دخول للأتربة والشوائب الجوية وتؤدي للتسربات المياه وهي السبب الرئيسي لإتساخ الخزان لذلك تقوم عمالة الشركة بترميمها بمواد العزل مثل الايبوكسي والبيتومين والسيليكا فهي مواد آمنة ولا تتآكل بمرور الوقت.

 

هل هناك مهندسيين محترفين لصيانة الخزانات ؟

  • يجهل المواطنين فكرة تنظيف الخزانات وعدم المعرفة بكيفية الإعتناء بها مما يؤدي للمشاكل العديدة التي تحتاج للصيانة وهذا إنذار بالإهتمام به بدلاً من تغييره.
  • فهناك مهندسيين لصيانة الخزانات وعودتها جديدة مثلما كانت، فهي تستخدم أحدث الوسائل في سد الكسور والتسربات المائية والتخلص من علامات الرطوبة ورائحة العفن.
  • إن كان الخزان به جزء متآكل كالقطع الداخلية وتوصيلات المياه فيتم تغييرها بالقطع الأصلية الغير رديئة والمتواجد عليها ضمان لمدة 5 سنوات.
  • هناك ماكينات لتغيير مياه الخزان بالكامل بالإضافة إلى إزالة التراكمات المكونة بأرضية الخزان ويصعب خروجها بالمنظفات العادية فهي تؤدي للكسور بمرور الوقت ولكن تلك الأجهزة الحديثة تزيلها بسهولة.
  • يمتلك المهندسيين إحترافية في التعامل مع كافة أنواع الخزانات القديمة كالخزانات الخرسانية والحديد والبلاستيك والخزانات الجديدة مثل الفايبر جلاس.
  • فهناك ضمان على عملية الصيانة وإن حدث خطأ فتتكفل الشركة بهذا بدون دفعك للمال مرة ثانية.
  • يتم إختبار الخزان بعد الصيانة أمام عينك للتأكد من صيانته بنفسك.

 

هل تحتاج الخزانات للعزل وما أهمية ذلك ؟

  • نظراً لما ذكرناه بالأعلى فإتضح لنا بأن الحل النهائي والوحيد للحماية على الخزانات بجميع أنواعها ومن كافة الأضرار هو(العزل المائي) للخزانات فهو المانع للوحيد لأضرار الطبيعة التي تؤثر على البنية الخرسانية للخزان وتلوث المياه.
  • فالعزل المائي يجعل الخزان نظيف وغير ضارة لأكثر من 10 سنوات مهما كان نوعه حتى لو رديئ فالعزل يزيد من قوة البنية الخاصة به.
  • هناك عدة أنواع مختلفة للعزل المائي سنتعرف عليها بالتفصيل الآن فجميعها غير ضارة ومصرح بها من وزارة البيئة وعليها ضمان لجودتها بالعزل.
  • عزل الخزانات يحمي من دخول الحشرات والبكتريا ويحمي من التعرض للتصدعات والشروخ المسببة لأكبر مشكلة وهي التسربات المائية.
  • العزل المائي يقلل من فاتورة المياه شهرياً ويحمي أنابيب المياه من الأتربة والرواسب المتراكمة داخلها.

 

ماهي أفضل أنواع العزل المائي للخزانات ؟

مادة البوليمر: مادة مانعة لعوامل أشعة الشمس كالحرارة المرتفعة التي تؤثر على البنية الخرسانية للخزانات، فهي من المواد الآمنة على الخزانات والتي تزيد من قوة الجدران وتحميه.

مادة الايبوكسي: أفضل مادة لعزل الخزانات فهي عازلة مائياً ومانعة لدخول الحرارة والضوء والماء والحشرات ومقاومة للتسرب المائي وتستخدم لسد الشقوق للخزانات المسربة، مادة الايبوكسي أفضل المواد الصحية على الإنسان فهي تحفظ المياه.

العزل الكيميائي للخزانات: وهي يتكون من البيتومين البارد فهو أفضل المواد العازلة للمياه فهو مادة سائلة باردة ترش على الجدران من الداخل والخارج وعلى الأرضيات وعلى شبكات المياه الرئيسية للخزانات وتعالج كافة الكسور المؤدية للتسرب وتمنع تكون البكتريا والفطريات.

العزل الأسمنتي: واحداً من أنواع العزل للخزانات التي إنتشرت بالفترة الأخيرة بعد نتائجها المذهلة بالحفاظ على الخزان لمدة سنوات دون صدأ أو تآكل فهو أقوى المواد والأرخص والمتوافرة بكل الأسواق العربية وتستخدم للخزانات العلوية والخزانات الأرضية، كما يمنع الخزانات الأرضية من التعرض لآثار المياه الجوفية والسطحية.

مادة الفوم بولي يوريثان: الفوم من المواد العازلة مائياً وحرارياً والمناسبة للاسطح والخزانات فهو من المواد التي تمتلك كل شروط السلامة والأمان، يناسب الفوم شبكات ومواسير المياه المتصلة بالخزانات فيتم استخدامها لعزلها لتوفير أكبر درجة من الحماية، الفوم مادة مانعة للتسرب المائي ومقاومة للبكتريا والفطريات، والفوم لا يؤدي لضرر على البناء أو الخزانات فهو آمن من جميع النواحي.

العزل بالشاش: العزل بالشاش من الطرق الناجحة في عزل الخزانات بجميع أنواعها فهي تتناسب مع التغيرات المناخية والتقلبات في فصلي الصيف والشتاء وهي من المواد التي لا تتلف لذلك فهي تظل دائما حافظة للخزان وسعرها إقتصادي.

مادة البوليورثين: مادة سائلة عازلة للمياه مقاومة للرطوبة وذات كثافة كما إنها مرنة فسهلة الفرد وتجف فس خلال ساعات فقط.

 

شركة تنظيف وعزل خزانات بالشفا الرياض

  • تقدم شركة نسيم الرياض أجود المواد الأمريكية والألمانية الحاصلة على شهادات الضمان والتي تمتاز بالمزايا العديدة.
  • تحتوي المواد على خصائص حرارية ومائية كاملة لمنع تعرض الخزان لأضرار الشمس أو أضرار الرطوبة والأمطار.
  • تستورد المواد من الدول الأوربية المصنعة لها في مصانع وتحت إشراف هندسي وتحت أيدي خبراء وبعد التجارب العديدة بالاستخدام الآمن.
  • عليك اختيار المواد دون شك من ضررها فهي الأفضل إليك بدلاً من البحث المطول وهذا بشهادة تجاربها.

 

هل تحتاج خزانات الألياف الزجاجية للعزل ؟

  • خزانات الالياف الزجاجية خزانات ظهرت مؤخراً وأصبح يزداد الطلب عليها يومياً فهي الأفضل في وقتنا الحالي لحفظها على المياه جيداً ومزودة بوسائل حماية من التعرض للتسربات.
  • من الخزانات سهلة التركيب والعناية والتنظيف وسعرها مناسب للجميع ومقاومة للتآكل والتلف فقم بشرائها إن أردت شراء خزانات.
  • كما إنها تمتاز بتناسب كافة أنواع العزل معها وهذا أفضل ما يميزها.

 

ما الأسباب التي تؤدي لتلوث المياه ؟

لأن الخزانات تتواجد في الاسطح أو في الأماكن الأرضية بالمنازل فهذا يؤثر عليها بسبب:

  • تراكم الفطريات والبكتريا بسبب أشعة الشمس على الجدارن مما يعكر صفو المياه ويؤدي للاصفرار.
  • تراكم الحشرات داخل المياه مثل العثة والصراصير فهي الحشرات المحببة للرطوبة والأماكن الباردة.
  • أيضا غطاء الخزان يكون محمل بالأتربة المسببة لتكون البكتريا والجراثيم لذلك تحرص الشركة على تنظيفه جيداً وتعقيمه.
  • لذلك تستخدم الشركة أقوى مبيدات الحشرية في رشها داخل الخزان وبجانبه وخارجه فهي تمنع إقتراب الحشرات منه نهائياً وتطهره وتعقمه من البكتريا وآثار الحشرات.

 

ما هي علامات تسربات الخزانات ؟

  • هناك نوعين من التسرب المائي(التسرب الخفي، التسرب الظاهر) فهناك علامات ظاهرية يمكنك من خلالها معرفة التسربات كإرتفاع ملحوظ في فاتورة المياه أو وجود شقوق في الخزان أو إنتشار رائحة عفون ورطوبة، وبالنسبة للتسرب الخفي فلا يمكن ظهوره إلا بفحص الخزان بأجهزة كشف تسربات المياه الإلكترونية التي تؤدي لمعرفة مكان التسرب بالتحديد حتى تحل المشكلة بسهولة.
  • هناك أجهزة إلكترونية ظهرت في عصور التكنولوجيا فأصبحت تحل مشكلة التسرب المائي في دقائق معدودة فبمجرد وضعها على الخزان تجدد المكان بدقة ووضوح فيتم علاجه فوراً.
  • من أفضل الأجهزة المستخدمة لكشف التسربات للخزانات وهي الأكوافون وقياسات الضغط والذبذبات.

 

هل يمكن عزل الخزانات القديمة ؟

هناك خزانات قديمة مصنعة من المواد الخرسانية والحديد فهي ظهرت قبل ظهور فكرة العزل مما تتعرض للصدأ الدائم والتسربات ويقوم صاحبها بمعالجتها بشكل دائم ولكن الشركة لديها كافة مواد العزل والأجهزة التي تقوم بعزل الخزانات القديمة مهما كان عمرها الافتراضي أو نوعها، كما يتم علاج مشاكلها بشكل مبدأي ثم تنفيذ العزل.

 

ما الأسباب التي تؤدي لتسربات المياه من الخزانات ؟

دائماً ما نعاني من مشكلة تسربات المياه في الأماكن الجانبية للمياه في الحمامات والمطابخ والخزانات والمسابح وغيرها ولأن الخزانات دائماً معرضة للأمطار والشمس فهي تتعرض للتسربات نتيجة الآتي:

  • عدم التركيب الصحيح عند إنشائها وإختيار خزانات غير جيدة الصنع.
  • عدم عزل الخزانات مائياً يؤدي لتسربات المياه.
  • عدم التنظيف الدوري لها يؤدي لتآكل الجدران والتسربات المائية.

 

كيفية عزل الخزانات مع عمالة شركة نسيم الرياض ؟

الخطوة الأولى: أولا نقوم بفحص وتحديد نوعية الخزان ومعرفة وقت شراءه لتحديد عمره الافتراضي ثم نعرف حجم الخزان والمساحة الداخلية لتحديد المادة الأكثر تناسباً له.

 الثانية: غلق كافة شبكات المياه المتصلة بالخزان ثم إزالة كافة المياه منه وإنزال العامل للداخل ووضع المنظفات على الجدران والأرضيات وتركها لمدة 30 دقيقة حتى تتفاعل مع الكلس والعوالق لإزالتها.

الثالثة: يتم استخدام الماكينات في إزالة الطبقة المتعرضة للأوساخ فالماكينات تساعد على الإزالة بسهولة وتوفر المجهود والوقت وتعطي أفضل فعالية.

الرابعة: صيانة الخزان من الأضرار التي يتعرض لها أو صيانة شبكات المياه.

الخامسة: البدأ بتحضر المادة العازلة ورشها على الجدارن داخلياً وخارجياً حت نقوم ببناء طبقة حاجزة ذات سمك مناسب لا يقل عن 10 سم لمنع إختراقها بالحرارة والمياه، أيضاً هناك ألواح عازلة تستخدم للخزانات وسمكها مناسب ومقاومة للتآكل ولتسربات المياه فيتم تقديم المناسب لنوعية خزانك.

الخطوة السادسة: نترك الخزان حتى يجف فتختلف المدة حسب نوعية الخزان ومدة العزل وبعد التأكد من الجفاف نقوم بتشغيل مصادر المياه ونملىء الخزان ليتم تجربته.

 

كيفية عزل الخزانات الأرضية ؟

تحتاج الخزانات الأرضية بأبها وخميس مشيط لطرق غير الخزانات العلوية كالآتي:

الأولى: نقوم بعمل تلبيس للخزان الأرضي ثم تسويته بإزالة الزوائد الخرسانية وذلك يتم عبر ماكينات تجعل السطح أملس وخالي من العيوب.

الخطوة الثانية: يتم سد الثقوب والشقوق من خلال مادة السيليكا أو البيتومين للتأكد من عدم حدوث تسرب مائي.

الثالثة: يتم دهان طبقة أولية من الايبوكسي ذات سمك 5 سم في كافة أنحاء الخزان وتركه ليجف ودهان طبقة أخرى حتى نحصل على السمك المناسب للعزل.

 

هل تمتلك الشركة جميع الأدوات والوسائل اللازمة لتنظيف وعزل الخزانات ؟

  • نعم فمجال تنظيف الخزانات والعزل كثير فلا تفرق أيهما الأفضل في تقديم الخدمة بأعلى مستوى ولكن مع شركتنا ستجد كافة الأدوات والماكينات والسيارات المجهزة للتنظيف السريع.
  • تمتلك الأجهزة ذات التقنيات الحديثة لعام 2020 في شفط الأتربة العالقة واللاصقة على الجدران لمدة سنوات.
  • هناك أجهزة لإختبار نسبة الكلور في الماء حتى يتم الكمية المناسبة مع منسوب المياه.
  • هناك أدوات وأجهزة مناسبة لكل نوع وملاءم له لتفادي الأضرار.

 

هل الشركة جديرة بهذا العمل ؟

  • لا تبحث مطولاً عن شركة عزل وتنظيف الخزانات فمعنا ستجد كافة الأعمال الخاصة بالخزانات فهي الأفضل على الإطلاق في(الخدمة عالية المستوى، السعر الرخيص، المنتجات الآمنة والفعالة)، فهي أفضل الشركات على مستوى الشرق الأوسط لذلك تمتلك فروع كثيرة في المملكة العربية السعودية.
  • بها عمالة محترفة وكثيرة ليتم الإنتهاء في العمل بأقل وقت ممكن فهم مدربين لسنوات فالشركة تقوم بتعيين العمالة بعد القيام بعدة تجارب عديدة.
  • هدف شركة نسيم الرياض مساعدة المواطنين وتنظيف خزانتهم وحمايتهم من الأضرار التي يتعرضون لها ومن الأضرار المناخية بسبب فصول السنة.
  • تهتام الشركة بوضع خطة ناجحة قبل التنظيف والعزل فهي تدرس نوعية الخزان جيداً وتخطط للبدأ بالمراحل التي يحتاجها الخزان فستحصل على النتائج المرضية معنا.

 

ما المواصفات التي تمتاز بها مواد عزل الخزانات ؟

لا تقدم الشركة مواد عازلة رديئة فهي تقدم المواد المناسبة في السعر والتي تشتمل كافة مواصفات العزل المائي مثل الآتي:

  • مواد مقاومة لتسربات المياه.
  • مواد مرشدة لإستهلاك الماء.
  • مواد مقاومة للرطوبة والبكتريا.
  • مواد مقاومة لبخار الماء.
  • مواد مناسبة للعوامل المناخية.

 

هل تقدم الشركة عمالة لتركيب الخزانات الجديدة ؟

شركتنا تضم كل الخدمات الخاصة بالخزانات فمن ضمنها إنشاء الخزانات الجديدة العلوية والأرضية في كافة الأبنية والمنازل والبدرومات ومحطات المياه والصرف الصحي واسطح الفلل والمستودعات والهناجر فهي تقوم بالطرق الآتية:

المكان المناسب للخزان: إنشاء الخزان في أنسب مكان له فلا يكون معرض لأشعة الشمس أو الأمطار بصورة كبيرة فالمكان المناسب للخزان يمكن 90% أهمية من حمايته.

التنظيف الدوري: تتفق الشركة معك منذ إنشائه على الفحص والتنظيف الدوري للخزان فهناك أنظمة بأسعار إقتصادية عليك اختيار المناسب إليك ليتم تنظيفه وفحصه لعلاج كافة المشكلات وتلك الخطوة ستجعله آمن دائماً.

العزل المائي: التنفيذ للعزل المائي بمجرد إنشاء الخزان فهذا سيحميه ولا يعرضه إطلاقاً للتسربات أو الشقوق أو التآكل.

توصيلات الخزان: يجب في البداية التوصيل المناسب والصحيح للخزان وإختيار مواسير غير رديئة حتى لا تؤدي للتلف مع الوقت.

 

ماهي مواد تعقيم الخزانات وما أهميتها ؟بالشفا الرياض وجميع انحاء الرياض

  • للتعقيم أهمية كبيرة في عملي التنظيف فهي التي تجعل المياه تحتفظ باللون النظيف والضمان لعدم وجود معادن ضارة بها فلا يسبب أضرار صحية.
  • التعقيم يحمي الخزانات لفترات طويلة من البكتريا المائية التي تتكون من الأتربة والشوائب الجوية.
  • التعقيم يمنع الترسيب الذي يتكون في أرضية الخزان ويؤدي لتعكير المياه وتغيير رائحتها.
  • تستخدم الشركة معقمات ومبيضات آمنة للمياه ومصرح بها من وزارة الصحة لعدم إصابة الإنسان بأي ضرر.

 

كم تكلف عملية تنظيف وعزل الخزانات ؟

  • تكلفة الخزانات هي الأكثر خوفاً لدى المواطنين فنعلم بأن الأسعار باهظة بما نراه في مواقع الإنترنت والإعلانات فعادة تكون الأسعار غير مناسبة لكافة المواطنين ولكن شركة نسيم الرياض سهلت الأمر عليكم فهي قدمت الخدمة بأرخص سعر وبعروض دائمة يتم خفض السعر الأصلي فيها إلى 50%.
  • يتم تحديد سعر التنظيف والعزل حسب لتر الخزان ونوعيته والمشاكل التي يعاني منها.
  • وهناك أسعار لأنظمة التنظيف فعند إتفاقك على السعر والنظام يتم التعاقد لمجىء العمالة في الوقت المحدد والتنظيف الدوري.
  • تابع عروض شركة نسيم الرياض على مواقعنا على الفيسبوك لتتعرف على أوقات العروض المقدمة معنا.

 

ما أهم النصائح التي تحافظ على خزانات المياه ؟

كل شخص منا يحتاج لحماية منزله ومحتوياته مدى الحياة فإن كان أمر الخزان يشغلك كثيراً وبحاجة لحمايته عليك إتباع النصائح الآتية:

  • الحرص على تنظيف الخزان مرة شهرياً.
  • تنظيف المكان المتواجد به خزان المياه فهو يمثل أهمية كبيرة على حماية الخزان نفسه.
  • إختيار خزان مياه من الألياف الزجاجية أو الفيبر جلاس أو الإستانلس إن أردت البحث والشراء لخزانات جديدة فهي الأفضل حتى الآن.
  • إن قمت بالسفر لفترة طويلة خارج المنزل عليك غلق مصادر مياه الخزان.
  • تركيب الخزان من خلال شركة متخصصة وعمالة محترفة لمنع التعرض للتلفيات.
  • عزل الخزان لأهميته الكبيرة كما ذكرنا بالأعلى فهو الحامي الوحيد للخزان بصورة دائمة.

You cannot copy content of this page