شركة تنظيف كنب بالرياض غسيل سجاد خصم 40 %-0557304886-

شركة تنظيف كنب بالرياض غسيل سجاد خصم 40 %-0557304886-

المحتوى الرائج

ما أفضل شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق؟

شركة تنظيف مجالس شقق سجاد بالرياض-0557304886- خصم 30%

تعد شركة نسيم الرياض أفضل شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض حيث تقوم الشركة بتنظيف كل الأغراض والمحتويات الخاصة بالشقة ومنها المجالس والمطابخ وتستخدم وسائل تقنية متميزة بالإضافة إلى مواد قوية تزيل البقع دون حدوث أي تغير في ألوان الكنب والمجالس والأثاث.

ما الخدمات المتوفرة لدى شركة نسيم الرياض؟

توفر شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض خدمات كثيرة فلا تتوقف الشركة عند تنظيف المجالس والشقق فقط إنما تقوم بتنظيف الفلل والشركات والمدارس والمسابح والخزانات والمستشفيات بكل محتوياتها وكذلك تقوم الشركة بمكافحة الحشرات والتعقيم الكامل لكل محتويات المكان بعد تنظيفه. ويوجد ايضا نقل عفش بعد التنضيف

ما الأدوات التي تستخدمها شركة نسيم الرياض في تنظيف مجالس شقق فلل والنظافه العامة

تستخدم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض أجهزة متطورة وحديثة تستطيع تنظيف أي مكان بسرعة كبيرة وبدقة عالية وتستطيع التخلص من الدهون والبقع المتراكمة في وقت قصير ومن أجهزة الشركة المستخدمة في التنظيف ما يلي:-

  • شفط الغبار.
  • البخار.
  • تنظيف المجالس.
  • إزالة البقع.
  • جهاز اللباد.
  •  تعطير المفروشات.
  • افضل انواع المواكين للارضيات

ما هي مميزات شركة نسيم الرياض؟

تتمتع شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض بعدة مميزات تجعلها مختلفة عن كل الشركات المعروفة بالمملكة وتجعل العملاء يتوافدون للتعامل معها والاستفادة من الخدمات التي توفرها، ومن مميزات الشركة:-

  • الخدمة السريعة

تتميز الشركة بالسرعة التامة عند التواصل معها ولا تتأخر عن الموعد الذي تم الاتفاق عليه كما تتميز الشركة بالدقة والسرعة في إنجاز المهمات المطلوبة بالإضافة إلى توفير خدمات التجفيف حيث لا تترك الشركة المكان الذي تم تنظيفه رطبا وتغادر إنما تحرص على التجفيف التام للمكان قبل المغادرة وتوفر الشركة خدمة التنظيف العاجل.

  • معدات التنظيف

لا تستخدم الشركة الطرق البسيطة والعادية في التنظيف إنما تستخدم طرق فعالة وقوية ومعدات قادرة على السرعة والإنجاز في التنظيف والتفتيت للملوثات والبقع حيث تستخدم جهاز البخار الفعال وجهاز الشفط وجهاز السحب.

  • طاقم العمل

يتمتع طاقم عمل شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بالخبرة والكفاءة والزوق الرفيع في التعامل مع العملاء وحسن الأداء، بالإضافة إلى مهارة الدقة في التنظيف، وتقوم الشركة بعمل تدريبات مستمرة على أحدث التقنيات الجديدة التي تظهر كل فترة.

  • المنظفات

تلجأ الشركة إلى استخدام مواد تنظيف صحية وتبتعد عن المواد الضارة وتقوم بتخفيف المركبات الكيميائية حتى لا تضر المقيمون بالمنزل، وتستخدم الشركة أيضا مواد طبيعية أثناء التنظيف مثل محلول الخل، محلول الملح، محلول الليمون.

ما المواد التي تخصصها شركة نسيم الرياض في التنظيف؟

تقوم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض بتخصيص مواد ملائمة مع محتويات الشقة ومن هذه المواد ما يلي:-

  • تستخدم الشركة مادة البوراكس في تنظيف أرضيات المطابخ وإزالة أي تعفنات ناتجة من وقوع الأطعمة على الأرض،  المادة في تنظيف سيراميك الحمامات.
  • الكلور لتعقيم الحمامات والمطابخ بعد إزالة الزيوت العالقة بالأرضيات، وكذلك تعقيم الأسطح لمنع تكاثر الفطريات.
  • الشركة سائل التنظيف على محلول الخل للقيام بعمليات تنظيف المجالس من البقع والاتساخات المتراكمة على المجالس، وتستخدمها الشركة في غسل الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف قليل.
  • الشركة الهيبوكلوريت في إزالة الدهون القوية التي لا يمكن تنظيفها بالمنظفات المخففة، حيث يتم وضع كمية مركزة على دهون الأرضيات ويتم دعكها بإسفنجة.
  • بعد أن تنهي الشركة أعمال التنظيف تستخدم مادة الديتول في تعقيم الشقة والأرضيات والأثاث والحوائط، وبذلك لا تستطيع الجراثيم التواجد في الشقة. اتصل بنا الان 0557304886

ما أنواع المجالس التي تقوم الشركة بتنظيفها؟

توجد أنواع عديدة من المجالس التي تستطيع شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج تنظيفها جميعها، ومن أنواع المجالس المعتادة الشركة على تنظيفها ما يلي:-

  • مجالس الجلد

تعد مجالس الجلد من أكثر المجالس المستخدمة في المنازل والشركات لأنها مريحة ولا تستطيع البقع الالتصاق بها بعكس مجالس الأقمشة، وتتعرض مجالس الجلد للتلف والاتساخ نتيجة إهمال أصحاب المنزل لها وعدم القيام بعملية الترطيب المستمر لسطح المجلس.

وتقوم الشركة باستخدام معالج الجلد الذي يحتوي على مواد قوية وفعالة في الترطيب وذلك حتى يعود المجلس إلى طبيعته وتنشأ طبقة قوية من الجلد تتحمل أي تعاملات يومية وأي أتربة.

  • مجالس القماش

تتنوع الأقمشة التي يتم استخدامها أثناء القيام بتنجيد وتجهيز المجالس، فمنها أقمشة طبيعية تتمثل في القطن، الصوف، الكتان، الحرير وأقمشة صناعية تتمثل في الأكريلك، الأسيتات، البوليستر، النايلون، وتعتمد الشركة على نوع القماش أثناء التنظيف.

بعض الأقمشة يتم تنظيفها يدويا والبعض الآخر تحتاج إلى التنظيف بالبخار وتأخذ الشركة في الحسبان قوة تحمل ألوان المجالس مواد التنظيف المستخدمة، وللتأكد من قوة تحمل القماش تقوم الشركة بإجراء اختبار أولى لنوع القماش في قطعة قماش مخفية من المجلس.

ما الإجراءات التي تقوم بها شركة نسيم الرياض قبل البدء في عملية التنظيف؟

تقوم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بعمل عدة إجراءات قبل البدء في تنظيف المجالس وتتمثل الإجراءات في التالي:-

  • إزالة أي متعلقات موجودة بالمجلس وإزالة الأتربة المحيطة به، وتحريك المجلس وإزالة الغبار المتراكم أسفل منه وإبعاد أي قطع صغيرة موجودة أعلى المجلس.
  • استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة المتركزة في عمق المجلس والعالقة في ألياف المجلس من الداخل، والغبار الموجود في الأماكن الضيقة خلف الوسائد.
  • عمل فحص دقيق لقماش المجلس وإجراء اختبار للقماش في قطعة قماش مخفية لمعرفة الطريقة المناسبة في التنظيف وقوة تحمل الأقمشة للبخار والمنظفات.
  • وضع سائل المنظف ونشره على أرجاء المجلس وتركة لمدة طويلة فوق الألياف كي يلين القماش ويصبح سهل التنظيف والاستعداد للبدء في تنفيذ عملية التنظيف.

ما هي الحلول المتاحة لدى الشركة لتنظيف المجالس؟

يوجد عدد من الحلول لدى شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج للحصول على نظافة متميزة ومن حلول الشركة في التنظيف ما يلي:-

  •  جهاز البخار الذي يتم وضع سائل التنظيف بداخله ويتم تسخينه على درجات حرارة مناسبة مع القماش، حيث يعمل  على تفتيت البقع الصلبة والقوية والقضاء عليها تماما.
  • سحب المياه الذي يقوم بسحب المياه المتسخة التي توغلت إلى المجلس أثناء غسيل البقع الصعبة.
  • نصف البخار الذي يساعد على إزالة البقع ولا يتم استخدام الجهاز بمفرده ولكن يجب الفرك باليد بالإضافة إلى دريل التنظيف للمساعدة على الوصول لنتيجة أفضل.
  • دريل التنظيف ويستطيع التخلص من البقع الشديدة والاتساخات الصعبة العالقة بقماش المجلس وهو جهاز دقيق يحتاج لأشخاص لديهم خبرة للحفاظ على سلامة أقمشة المجلس من سوء استخدام الجهاز.
  • استخدام الفرشاة اليدوية بالإضافة إلى مادة فيتال الفعالة والتي تقوم بتفتيت كل أنواع البقع وتنظف أي مكان متسخ في المجلس وتعطي الأقمشة رونق ونضارة بعد إتمام التنظيف.
  • شفط الأتربة الذي يشفط الأتربة الثقيلة والخفيفة بقوة كبيرة من سطح المجلس ومن الأعماق، واستخدام جهاز اللباد لتنظيف السجاد المفروش بغرفة المجلس.

ما أنواع البقع التي تحتاج للتنظيف من شركة نسيم الرياض؟

تتعرض المجالس لأنواع عديدة من البقع خلال التعامل اليومي فأحيانا يقع سائل من الأطفال على المجالس بدون قصد ومع تكرار بقع السوائل يتطلب الأمر حضور شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض للتخلص منها، ومن البقع التي تتمكن الشركة من القضاء عليها ما يلي:- اتصل بنا الان 0557304886

  • بقع الدهون

تتركز بقع الدهون بقوة على سطح المجلس وتتوغل إلى الداخل وتمسك بقوة في الألياف ويمكن تنظيف الدهون باستخدام البنزين بوضع ملعقة كبيرة من البنزين على البقعة وفركها جيدا ثم غسل مكان البقعة بالماء وسائل التنظيف.

  • بقع الحبر

عند قيام الأطفال بالكتابة على المجلس بأقلام الحبر أو الفلوماستر تتمسك بقع الحبر بقوة بأقمشة المجلس، وتتخلص الشركة من الحبر بإحضار سائل الكحول ورش كمية مناسبة على البقعة والفرك بقوة حتى تختفي تماما.

  • الشمع الملون

تعمل هذه البقع على تغير لون القماش وتقوم الشركة بإزالة الشمع برفع الأجزاء الظاهرة من الشمع يدويا وتسخين المكواة الكهربية بدرجة حرارة متوسطة وتحريكها فوق البقعة مع وجود فوطة من القماش فاصلة بين المكواة والمجلس، ويقوم عمال الشركة بتمرير المكواة حتى تزول بقعة الشمع بالكامل.

  • بقع الطلاء

تعد بقع الطلاء من أقوى البقع التي يصعب إزالتها بالمسحوق العادي لذا تستخدم الشركة مادة الأسيتون للتخلص منها وكذلك تتخلص الشركة من بقع المناكير اللاصق بالأقمشة بوضع ملعقتين صغيرتين من الأسيتون على البقعة والفرك بشدة حتى تزول .

هل تستخدم شركة نسيم الرياض المواد الطبيعية في التنظيف؟

نعم تستخدم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج مواد طبيعية حيث تقوم الشركة بعمل خلطات تحتوي على الخل والليمون، ويعد سائل الخل من المواد الصحية والفعالة في القضاء على البكتريا والطفيليات ويمكن التخلص من الزيوت بقوة الليمون.

ويقوم عمال شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بإعداد محلول مكون من نصف لتر من الخل مضافا إليه نصف لتر من الماء ونصف لتر من المنظف العادي ويتم رج المحلول جيدا حتى يتجانس ثم يقوم العمال بوضعه في زجاجة لها فتحات صغيرة ويتم رش المحلول على المناطق التي تحتاج لتنظيف.

ما أنواع البقع التي يستطيع محلول الخل القضاء عليها؟

الخل والليمون من أفضل المواد الطبيعية التي تساهم في القضاء على البكتيريا، ويستطيع محلول الخل التخلص من بقع الدهون والقضاء عليها تماما حيث يقضي المحلول على بقع الشاي والعصير والقهوة وأيضا بقع الزيوت الملتصقة بقوة على القماش وبقع الدهون، كما يستطيع المحلول التخلص من التعفنات التي تنشأ من وقوع بعض الأطعمة.

ما الطريقة التي تستخدمها شركة نسيم الرياض في تنظيف المجالس؟

يوجد طريقتين يتم بهما تنظيف المجالس وهما الطريقة التقليدية والطريقة الحديثة، وتقوم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج باختيار الطريقة الحديثة عند التنظيف لأنها أكثر كفاءة من الطريقة التقليدية، وتكون عملية التنظيف بالطريقتين كالتالي:-

  • الطريقة التقليدية

ويتم فيها غسل أكياس الوسائد بعد إزالتها من المجالس، والقيام بمسح المجلس بقطعة قماش مبللة بالمنظف والمياه وهذه الطريقة ليست فعالة مع البقع القوية والتعفنات المتراكمة لكنها تكون مفيدة في حالة الاتساخات الخفيفة جدا ولكنها تسبب أضرار للمجالس.

  • الطريقة الحديثة

يعد التنظيف بالبخار والتنظيف باستخدام الرغوة الجافة من أحدث طرق التنظيف، وتقوم الشركة باستخدام هذه الطرق عند القيام بعمليات تنظيف المجلس ومحتوياتها وتتوفر لدى الشركة الأجهزة الخاصة بالبخار والرغوة.

ويتميز التنظيف بالبخار بقدرته على تفتيت البقع وإزالة الروائح العفنة وقتل البكتريا والجراثيم الضارة، ويجعل المنسوجات والألياف متماسكة وقوية والرغوة الجافة تجعل سطح المجلس أكثر نضارة وقوة وجمالا.

ما النصائح التي تقدمها الشركة  للعملاء للمحافظة على المجلس نظيفا لفترة طويلة؟

تقدم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض بعض النصائح للعملاء كي يظل المجلس محتفظا بنظافته لفترة أطول وهي:-

  • عند البدء في عملية التنظيف لا يتم اختيار المجالس للبدء بها إنما يتم تأجيلها للنهاية لأنه في حالة البدء بها ثم إكمال عملية التنظيف تتطاير عليها الأتربة من السجاد والأرضيات وتتسخ من جديد.
  • بعد الانتهاء من تنظيف المجالس يجب فتح المراوح والمكيفات حتى تجف بسرعة كبيرة قبل أن تمتص أي أتربة متطايرة آتية من خارج الغرفة.
  • عند وقوع أي بقعة على المجلس يجب التعامل معها مباشرة وعدم تركها لفترة طويلة ويمكن التعامل معها باستخدام قطعة قماش مبللة بمحلول خل وفركها جيدا حتى تزول، وترك البقعة فترة طويلة يؤدي إلى جفافها وصعوبة خروجها من المجلس.
  • يجب غسل غطاء المجلس الخارجي والأكياس بالماء البارد في حالة وقوع سائل عليها أو ظهور أي بقع.
  • استخدام مفارش صغيرة لتغطية الأماكن الأكثر استعمالا في المجالس وخاصة موضع الرأس والنواحي الجانبية للمجلس، وبذلك لا يتعرض المجلس للأوساخ بشكل مباشر، وعندما تتسخ هذه المفارش يسهل إزالتها وغسلها.

ما أنواع الكنب الذي تقوم بتنظيفه شركة نسيم الرياض؟

تقوم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق  بالرياض بتنظيف هذه الأنواع:-

  • الكنب الشامواه ذات الملمع اللامس والتي تتركز البقع على سطحها الخارجي.
  • النوع المخمل والانتريهات المودرن بكل ألوانها.
  • الانتريهات الأمريكي والتي ظهرت بكثرة في الفترة الأخيرة، وهذا النوع حساس جدا ولا يتحمل اقتراب الدهون.

ما هي خطوات تنظيف الكنب بالبخار؟

تتبع شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بعض الخطوات للحصول على نظافة متميزة وهي:-

  • إزالة الغبار

يقوم عمال الشركة باستخدام جهاز شفط الأتربة لسحب كل الأتربة المتوغلة بالداخل، وفتات الأطعمة والمأكولات الصغيرة والرمال المتركزة في الجوانب.

  • الاطلاع على الإرشادات

يقوم عمال الشركة بقراءة دليل الإرشادات الذي تم استلامه عند شراء الكنب، وهذه الإرشادات تعرف العمال نوع المنظف الذي يمكن استخدامه حتى لا تتعرض الأقمشة للتلف وكذلك درجة الحرارة التي يتحملها التنجيد عند استخدام التنظيف بالبخار.

وإذا لم يتوفر كتاب الإرشادات يقوم عمال الشركة بإجراء اختبار بسيط  لقماش الجزء الخلفي لمعرفة قوة التحمل للبخار وسائل التنظيف.

  • التنظيف بالبخار

يقوم عمال شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بوضع مادة التنظيف داخل جهاز البخار وتحديد درجة الحرارة التي يتحملها الكنب ثم يقوم العمال بالبدء في التنظيف والتركيز جيدا على مناطق البقع وإعادة التنظيف مرة أخرى للتأكد من إزالة كل البقع.

  • التنظيف الجاف

يستخدم هذا النوع في الأقمشة التي تؤثر الرطوبة عليها بدرجة كبيرة، ويقوم العمال باستخدام مسحوق مركز في التنظيف بوضعه مباشرة على مكان البقعة والانتظار نصف ساعة ثم الدعك بشدة حتى تختفي الرطوبة ثم يقوم العمال باستخدام جهاز سحب المياه لسحب المنظف والرطوبة التي تم معالجتها.

ما فوائد تنظيف الكنب طبقا لرؤية شركة نسيم الرياض؟

ترى شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض أن تنظيف الكنب باستمرار له عدة فوائد منها:-

  • جودة الهواء

يعمل التنظيف المستمر للكنب على جعل المقيمين بالمنزل يتنفسون هواء نقيا خاليا من الأتربة، وذلك بسبب التخلص من كل التعفنات والأتربة التي كانت تتركز بقوة وتصدر روائح كريهة، بالإضافة إلى توفير بيئة صحية خالية من البكتيريا والفطريات الضارة ويرجع ذلك إلى قوة البخار المستخدمة في تنظيف الكنب.

  • عمر المفروشات

العناية بالكنب والتنظيف المستمر له يحميه من التلف ويجعل التنجيد يعيش لفترة طويلة وكذلك الأثاث الموجود عليه التنجيد، أما الإهمال في التنظيف وترك البقع والانسكابات لفترة طويلة دون إزالتها يؤدي إلى صدور روائح منفرة ويجعل الأثاث والتنجيد عرضة للتآكل ويجب استخدام مواد وسوائل مناسبة عند التنظيف.

  • معالجة البقع

التنظيف المستمر يساعد على التخلص من أي بقعة قبل أن تتوغل إلى داخل الألياف وتتلف النسيج الداخلي، وتقوم الشركة باستخدام مادة السيليكون بعد تنظيف البقع لبقاء المكان نظيف لمدة أطول ويجب إزالة السوائل بسرعة عند انسكابها على التنجيد.

  • الروائح العفنة

بالرغم من قيام أصحاب المنزل بتعطير المنزل بشكل دائم لإزالة الروائح الكريهة إلى أن الروائح تظل عالقة لفترات طويلة ولا تزول إلا بالتنظيف الجيد لها والمداومة على ذلك.

ما الخدمات التي تقدمها الشركة لتنظيف الشقق؟

تقدم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج خدمات عديدة؛ حيث تنظف الشركة السجاد بأحدث الأجهزة مثل جهاز اللباد وجهاز البخار، وتنظف الشركة أجهزة المطبخ وكافة محتوياته وتنظف مختلف أنواع الستائر وتنظف الشركة الغرف وما تحتويه من خزانات وأسرة ومفارش بالإضافة إلى الحمامات والنجف والسجاد.

ما الخطوات التي تتبعها شركة نسيم الرياض في تنظيف الشقق؟

تتبع شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض خطوات محددة عند القيام بتنظيف الشقق كالتالي:-

  • إزالة الغبار

يبدأ العمال بتنظيف الشقة بإزالة كل الغبار المتناثر في أرجاء الشقة وفي الجوانب بتقنيات حديثة حيث تستخدم الشركة جهاز شفط الأتربة والذي يعمل بقوة هائلة وسرعة كبيرة على سحب الأتربة، ويستخدم عمال الشركة القطع الصغيرة للجهاز لسحب الغبار المختبئ في الفراغات.

  • التنظيف بالمياه

يستخدم العمال هذا النوع لتنظيف أي أماكن تحتوي على أتربة، والمياه لها قوة هائلة وتستطيع امتصاص الغبار المنتشر على الأثاث والحوائط وخاصة إذا ما أضيف لها منظف قوي ولابد من التجفيف المباشر لأي مكان تعرض للمياه لمنع تكاثر الجراثيم.

  • تنظيف الأشياء الثمينة

تعمل الشركة على تنظيف كل المقتنيات الثمينة التي تحتوي عليها الشقة حيث يعتمد العملاء على العاملين في الشركة في عمليات تنظيف النجف والتحف المتراكم عليهم الغبار لفترات طويلة دون تنظيف، وتقوم الشركة باستخدام أجهزة تتناسب مع فك وتركيب النجف ومواد تنظيفية تجعل التحف والنجف أكثر لمعانا وبريقا.

  • تنظيف الأماكن الضيقة

يستطيع العمال تنظيف كل الأماكن الضيقة وحواف الأبواب والأماكن التي يصعب الوصول إليها في النوافذ وفتحات الخزانات وخلف الدواليب وتحت المقاعد والفراغات الصغيرة الموجودة داخل الأجهزة الكهربائية وتحت المكاتب والكراسي .

  • ترتيب الشقة

تتميز شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بأنها لا تترك المكان وتذهب بعد انتهاء مهمة التنظيف؛ إنما يقوم عمال الشركة بتنظيم المجالس والأثاث وتركيب النوافذ التي تم خلعها، وتركيب الستائر بعد أن تم تنظيفها وتجفيفها.

  • تطهير الشقة

التنظيف مهم جدا لكن يحتاج التنظيف دائما إلى القيام بتطهير المكان باستخدام معقمات جيدة في التطهير، وتقوم الشركة باستخدام الديتول في عملية التطهير حتى يظل المكان نظيفا لأطول فترة ولا تستطيع الجراثيم أن تتواجد في المكان.

هل تنظف شركة نسيم الرياض الشقق الجديدة؟

نعم تقوم شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج بتنظيف الشقق الجديدة بالإضافة إلى الشقق المستأجرة والشقق المفروشة كالتالي:-

  • تنظف الشركة الشقق الجديدة والتي تحتاج إلى مجهود كبير في تنظيفها حيث تتراكم بها البويات والدهانات، وتعمل الشركة على التخلص من كل آثار البويات العالقة بالأرضيات والحوائط بأجهزة مخصصة لهذا الغرض، وتزيل الشركة آثار الجير العالق بحوائط المطبخ وأرضيات الحمامات وفحص مواسير الصرف للتأكد من خلوها من الجبس والجير وتصريف كمية كبيرة من المياه بالمواسير للتأكد من عدم انسدادها.
  • تقوم الشركة بتنظيف الشقق المفروشة وهي التي يعيش فيها أصحابها منذ فترة ويرغبون في تنظيفها لكي تصبح أكثر جمالا، فيقوم العمال بتنظيف المطبخ بالكامل والحوائط والأسقف والأثاث والسجاد والستائر والحمام والأحواض والبانيو والصنابير والستائر والأسرة والخزانات وتنظيف النجف بمستوى عالي من الدقة وتنظيف المفروشات.
  • وتنظف الشركة الشقق التي قام العملاء بعمل إصلاحات بها بعد استئجارها حيث كان يسكنها أشخاص غيرهم، فقام العملاء الجدد بعمل ترميمات للجدران والأرضيات وتركيب سيراميك جديد بالحوائط وعمل دهانات جديدة وتغير السباكة، فتقوم الشركة بتنظيف الجير المتراكم في الجوانب وبواق الأسمنت العالق بالأرضيات وجميع آثار الترميمات.

كيف تنظف الشركة السجاد والموكيت؟

تنظف شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالخرج مختلف خامات الموكيت والسجاد، وتستخدم الشركة أجهزة قوية تستطيع اقتلاع أقوى البقع من قلب السجاد بدون تضرر النسيج وتتبع شركة نسيم الرياض عند تنظيف السجاد والموكيت الخطوات التالية:-

  • تنظيف الأتربة المتراكمة على الموكيت والسجاد بمكنسة ناعمة.
  • يقوم العمال بنشر سائل التنظيف على السجادة أو الموكيت وتركها خمس دقائق ثم البدء بالتنظيف.
  • يستخدم العمال جهاز اللباد لإزالة بقع الدم الملتصقة بالسجاد.
  • يقوم العمال بتنظيف الموكيت بماكينة البخار وإزالة بقع الشاي الملتصقة وبقع المأكولات المتمسكة بالألياف.
  • بعد إنهاء العملية يستخدم العمال جهاز التجفيف وتمريره على السجاد والموكيت حتى يجف، ويقوم العمال بفرش الموكيت بالكامل بعد ساعتين من التجفيف.

كيف تنظف شركة نسيم الرياض المطابخ؟

تبدأ شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض بتنظيف الأجهزة الكهربائية حيث يقوم العمال بفصل كهرباء الثلاجة وإخلائها من الأطعمة وإزالة الأرفف واستخدام محلول خل في تنظيفها ثم تنظيف هيكل الثلاجة، وفصل كهرباء الفرن وتنظيفها بالمحلول الملحي وتنظيف الغسالة والخلاط الكهربائي بمحلول خل.

يقوم العمال بتنظيف الأثاث الخشبي وتنظيف الدهون بتخفيف مادة البوراكس ورشها في مناطق الدهون وفركها حتى تزول،  العمال بتنظيف الحوائط بالمنظفات السائلة وفرك الدهون بمادة البوراكس ثم غسل الحوائط بالمياه.

ثم يقوم العمال بإزالة المنظفات من الأرضيات وإزالة بقع الأكل الملتصقة وبقايا الزيوت وتنظيف الجوانب والقضاء على الحشرات الصغيرة المختبئة في الفراغات وتنظيف بلاعات صرف المطبخ.

كيف تنظف شركة نسيم الرياض أرضيات السيراميك؟

شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق بالرياض بتنظيف الأرضيات السيراميك بإزالة أي عوالق متمسكة بها عن طريق كنسها أولا ثم يقوم العمال بتجهيز هيبوكلوريت الصوديوم ورشة بكل الأرضية وتركه لمدة ثلاثين دقيقة ثم البدء بغسل الأرضية.

بعد التأكد من عدم تواجد أي بقع يقوم العمال بتعقيم الأرضية بمحلول الكلور عن طريق خلط كوب صغير من الكلور على لتر ماء ويتم تعقيم الأرضية بالكامل لمدة عشر دقائق ثم يقوم العمال بتجفيفها استعداد للاستعمال.

كيف تنظف شركة نسيم الرياض النجف؟

تعمل شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق  بالرياض  على تنظيف النجف بمهارة عالية حتى لا يتعرض للتلف والتكسر، حيث يقوم العمال بفك اللمبات الصغيرة ثم الأكبر حجما وتنظيفها بفوطة بيضاء مغموسة في سائل تنظيف ثم القيام بمسح الجزء الخارجي للنجفة.

ويقوم العمال بتلميع النجفة جيدا من الخارج والتركيز على اللمبات الصغيرة، ثم يقوم العمال بتركيب اللمبات وربطها جيدا في مكانها وإشعال النجفة والتأكد من إضاءة جميع اللمبات وقوة الإنارة الصادرة منها.

ما الأسعار التي تطلبها شركة نسيم الرياض مقابل عمليات التنظيف؟

تتفق شركة تنظيف مجالس وكنب وشقق  بالرياض  مع العميل الذي يريد التنظيف على الأسعار تبعا لعدد الغرف التي يريد تنظيفها، فأسعار الشقق الواسعة يختلف عن أسعار الشقق الضيقة وكذلك تختلف أسعار الفلل عن أسعار القصور الفخمة والكبيرة.

ويختلف السعر تبعا لنوع الشقة، فالشقق العادية التي يعيش بها السكان تختلف في سعرها عن الشقق المشطبة حديثا والتي تكون مكدسة بالبويات والجير وممتلئة بآثار الجبس وكذلك تختلف ا اتصل بنا اينما كنت

عمالة مدربة علي خدمات التنظيف

تنظيف مجالس

كنب

سجاد

شقق

فلل عروض وخصومات تصل الي 30%

You cannot copy content of this page